عمان 16 أيلول منحت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها كلية الحقوق في جامعة الزيتونة الأردنية، شهادة ضمان الجودة (المستوى الفضي) بعد تحقيق الكلية لكافة متطلبات ضمان الجودة على مستوى الكلية.

أكد رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأستاذ الدكتور ظافر الصرايره خلال لقاءه برئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي حرص الهيئة وسعيها إلى الارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي وتعزيز قدرتها التنافسية والوصول للعالمية.

وأضاف أن جامعة الزيتونة الأردنية من المؤسسات الوطنية الرائدة الحاصلة على عدة شهادات في الجودة والاعتماد على المستوى المحلي والعالمي وأشاد بالمستوى المتميز التي تشهده الجامعة والنظرة الشمولية والخدمات المقدمة للطلبة والمستوى التعليمي، والمختبرات والمراكز العلمية المطورة التي تضمها بالإضافة للمشاريع الريادية والانجازات التي حققتها.

 

بدوره شكر الأستاذ الدكتور محمد المجالي الهيئة على الجهود التي تبذلها في تعزيز مستوى التعليم العالي وإدخال نظام ضمان الجودة كمكون أساسي في قطاع التعليم العالي الأردني والذي ينعكس إيجابا على مؤسسات التعليم العالي في الأردن.  

 

ومن الجدير بالذكر أن كلية الحقوق هي الكلية السابعة التي تحصل على شهادة ضمان الجودة، حيث حصلت كليات:  الصيدلة والتمريض والآداب والعلوم وتكنولوجيا المعلومات والأعمال والهندسة والتكنولوجيا عليها من قبل.