.: عدد زوار موقعنا :.

هيئة الاعتماد تسلم جامعة العلوم التطبيقية شهادة ضمان الجودة (المستوى الفضي)

منحت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان الجودة كلية الهندسة في جامعة العلوم التطبيقية، شهادة ضمان الجودة (المستوى الفضي) بعد تحقيق الكلية لكافة متطلبات ضمان الجودة على مستوى الكلية.
أكد رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان الجودة الأستاذ الدكتور بشير الزعبي بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محفوظ جودة، حرص الهيئة على تزويد الجامعات بتقارير لتحسين أدائها بهدف رفعة التعليم العالي في الأردن، مبينا أن الهيئة تسعى إلى الارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي وتعزيز قدرتها التنافسية والوصول للعالمية.

من جهته أشاد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محفوظ جودة، بجهود هيئة الاعتماد لتطوير جودة التعليم العالي والتي تسهم في تحسين مخرجات التعليم، مؤكدا حرص جامعة العلوم التطبيقية على تطوير نظام الجودة.
وأضاف أن حصول كلية الهندسة على شهادة ضمان الجودة يأتي ضمن الانجازات الريادية التي حققتها الجامعة، مبينا أن الجامعة تسعى للحصول على شهادات ضمان الجودة على مستوى الكليات والبرامج محلياً وعالميا في كافة التخصصات، مشيرا إلى دور هيئة الاعتماد في تعزيز ضمان الجودة في الجامعات.

وأوضح عميد كلية الهندسة في الجامعة ، أن حصول الكلية على شهادة ضمان الجودة يسهم في تقدم الكلية للحصول على الاعتمادات الدولية، وتحسن في مستوى الطلبة الخريجين وتعزيز تنافسية الجامعة محليا وإقليميا ودولياً.